الخميس، 22 نوفمبر 2012

السعودية.. تعترف بقتل زوجها بعد شهرين على وفاته

photo 1349961337441 1 0 السعودية.. تعترف بقتل زوجها بعد شهرين على وفاته

اعترفت مواطنة سعودية بالتسبب في قتل زوجها حرقاً بعد أن أشعلت النار في الغرفة التي كان يقيم فيها بمفرده، إثر خلافات بينهما وذلك عقب شهرين من وفاته.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية أن المواطنة الأربعينية سجلت إقرارها لدى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ حيث اعترفت بأنها سكبت الجاز وأشعلت النيران بأثاث غرفة زوجها فسقط عليه سقفها.

وتشير تفاصيل الحادثة التي نشرتها الصحيفة السعودية إلى توافر معلومات لدي الجهات الأمنية تؤكد أن الحادث جنائي، إذ اتضح أن الحريق نشب في الغرفة الخلفية فقط التي يقيم بها الزوج وحده، في الوقت الذي اكتشفت فيه علامات لفتح الباب من الداخل؛ ما يدل على أنه كان مغلقاً من الخارج، فتم استدعاء زوجة المجني عليه؛ كون الشبهة كانت تدور حولها؛ بسبب ما كان بينهما من خلافات منذ أكثر من عام.

وأكدت الزوجة أن زوجها خرج من الغرفة أثناء الحريق، ثم عاد إليها لأخذ مفتاح سيارته، لكن سقط عليه سقف الغرفة الذي كان مشتعلاً.

تجدر الإشارة إلى أن حريق قد شبَّ في عمارة تقع في حي المعترض بالحوية شمال الطائف في الـ27 من رمضان الماضي، وكانت النيران محصورة في غرفة داخل حوش خلفي بالعمارة، كان بها مواطن خمسيني، يُقيم بها إقامة دائمة، وحاول الخروج، إلا أنه لم يستطع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق