الخميس، 22 نوفمبر 2012

بونبون يعمل كمزيل للعرق



97  بونبون يعمل كمزيل للعرق بونبون يعمل كمزيل للعرق ابتكرته شركة “بنيو”البلغارية حيث يعطى من يأكله رائحة الورد لفترة طويلة من الوقت,وسوف تطرح الشركة المنتج فى الولايات المتحدة هذه الايام,حاملاً اسم”Deo Perfume Candy او “ديو الحلوى العطرة”.

يعمل بونبون ديو المزيل للعرق عن طريق اكل قطعه منه واستهلاك الجسم لمحتوى تلك القطعه من الجيرانيول وهو من مضادات الاكسدة الطبيعية حيث يخرج الجيرانيول من الجسم عبر المسام بتركيز عالى مما يعطى الجسم رائحة عطرة لفترة طويلة,هذا البونبون المزيل للعرق متاح بدون سكر وبسكر ,ويصل سعر الكيس منه الى عشرة دولارات.

D17  بونبون يعمل كمزيل للعرق

منذ سنوات ظهرت لبانة مزيلة للعرق ايضا فى الولايات المتحدة لكنها لم تستمر طويلا لعدم كفائتها,اما هذا المنتج فيؤكد الخبراء انه يؤدى عمله جيداً وقد تعاونت شركة”البى”الامريكية مع شركة”بينيون” البلغارية لتصنيع هذا المنتج,وذلك وفقاً لجريدة”الجارديان البريطانية” اليوم.

فكرة مزيلات العرق المهضومة,ليست بالجديدة فقد نجح علماء يابانيون من قبل فى التوصل الى ان ما يتناوله الجسم من الطعام مرتبط برائحة الجسم,وخاصةً اذا تناول الشخص”الجيرانيول – Geraniol” مستخلص من زيت الورد مع بعض المركبات الكيميائية الأخرى تصبح رائحة جسمه عطرة لفترة تصل الى ست ساعات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق