الخميس، 22 نوفمبر 2012

صحيفة الفجر تنفرد بحوار مع الرئيس المصري السابق مبارك



مبارك صحيفة الفجر تنفرد بحوار مع الرئيس المصري السابق مباركاكّدت صحيفة “الفجر” المصرية عبر موقعها على الإنترنت، أنها انفردت بحوارٍ مع الرئيس المصري السابق م، ستقوم بنشره تباعاً في أعدادها القادمة. وذكرت أن مبارك أكّد أن المخابرات حذّرته في وقتٍ سابقٍ من انفجار الشعب، لكنه وثق بجمال نجله الأصغر أكثر من اللازم، بحسب قول الصحيفة.

وأضافت أنه دافع عن وزير داخليته حبيب العادلي، الذي يقضي عقوبة السجن المؤبد 25 عاماً بتهمة قتل المتظاهرين، مؤكداً أنه مظلومٌ.

وفي المقابل، نقلت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية نفي صفحة “أنا آسف يا ريس” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، المدافعة عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك ما ذكرته صحيفة “الفجر” الأسبوعية، من إجراء حوارٍ مع الرئيس السابق داخل محبسه في سجن طرة.

وحسب الصحيفة الإماراتية: قالت صفحة “أنا آسف يا ريس”، الجمعة، “ننفي هذا الكلام جملةً وتفصيلاً ونؤكد أن الرئيس مبارك أكّد لنا أنه لم يجرِ أيَّ حواراتٍ سواء لجريدة الفجر أو غيرها، مؤكداً أنه لن يتحدث للإعلام في هذا الوقت؛ مفضلاَ كتم الأسرار التي لا يعلمها إلا الله والرئيس وثلاثة أشخاص ممّن حوله الآن”. وهدّدت “آسف يا ريس” بمقاضاة الصحيفة التي اختلقت الحوار بغرض زيادة نسبة مبيعاتها وتحقيق نصرٍ صحفي غير حقيقي – على حد قولها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق