الأحد، 18 نوفمبر 2012

اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطق



9233alsh3er اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطقوادي مقطوعــي الــرؤوس ..

142 اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطق

يقع في

كندا وتحديدا في كلودايك ولقب بهذا الاسم بعد وقوع ماساة في عام 1905 حيث

اتجه الاخوان فران وويليام ماكليور مع صديقهما روبرت جير الى ذلك الوادي

للبحث عن الذهب* ولم يعرف عنهم اي شئ خلال 3 اعوام من مغادرتهم* غير ان احد

الصيادين اكتشف بعد 3 سنوات هياكلهم العظمية بدون رؤوس.

ومع مرور الزمن ازدادت مثل هذه الحوادث * وفي عام 1965 اختفت بعثة مكونة من

سويديين والماني قصدت ذلك الوادي بغرض الكشف عن سر فقدان النقابين عن

الذهب هناك…

مقبـــرة الشياطيــن ..

230 اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطق

وهو مرج

دائري يقع في روسيا وتحديدا وسط كاجميسك التي في مقاطعة كراسنويارسك* يبلغ

قطره حوالي 200 متر ويبعث الخوف في النفس عند الاقتراب منه وترى فيه بوضوح

بقايا عظام وجلود حيوانات وطيور* اما اغصان الاشجار فعارية من الاوراق

والمرج نفسه خال من النباتات* وقد حدث ان اقتربت منه كلاب الرعاة فلم تلبث

ان غادرته مذعورة ولم تقرب الطعام بعد ذلك حتى ماتت جوعا…

بئــر الآلهـه ..

321 اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطق

يقع هذا البئر في الهند وتحديدا بهيرابا , وهي حفرة عميقة ويعتقد ان الهة تسكنها ولا تسمح لاحد بالنزول اليها الا القردة التي تذهب اليها للبحث عن طعام…ويروي السكان الكثير من الحوادث حيث حاول رجال النزول اليها ولم يعودوا

وادي الـــرأس الميــت ..

422 اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطق

وهو في

روسيا في ناحية تشاينسكوي من مقاطعة تومسك* وهو عبارة عن قطعة يابسة تقع

وسط مستنقع ويبلغ طوله حوالي 300م وعرضه 20-30م وتنمو عليه اشجار الصنوبر

التي يتجاوز طولها 50م ومحاط بضباب طوال السنة..ويقال ان كل من يقترب من

هذا المكان يختفي

-بحر الشيطان:

51 اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطق

وهي منطقة تقه بين هونغ كونغ والفلبين وتايوان ويقال ان الاف السفن اختفت فيه..

مثلــث برمــودا ..

618 اذا كنت تهوى الرعب فاذهب الى هذه المناطق

غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة

الأمريكية * وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج

المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برموداً ( مجموعة من الجزر

300 جزيرة صغيرة مأهلوة بالسكان 65.000نسمة ) ثم من خليج المكسيك وجزر

باهاما .

و طبعا حوادث الاختفاء العديدة به لا تحتاج للذكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق